&أبدى مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي رغبة قوية في رؤية حارس برشلونة السابق فيتكور فالديس يلعب بانتظام في صفوف ناديه الحالي مانشستر يونايتد الانكليزي.

وقال ديل بوسكي لإذاعة كادينا كوبيه الإسبانيه إنه متأكد بأن فالديس يتدرب بجدية في تدريبات مانشستر يونايتد بغض النظر عن تواجده في مقاعد البدلاء.
&
وأضاف مدرب المنتخب الإسباني أنه يرى في الوقت الحالي أن حارس برشلونة السابق يصلح للعب دور البديل.
&
وأشار إلى أن يتمنى بأن يشارك أكثر لأنه يمتلك مشواراً حافلاً ومثيراً مع الماتادور الإسباني على مدار السنوات الماضية معرباً عن أمله في أن يقوم فالديس بالاستمتاع بدوره أكثر من جلوسه على مقاعد الاحتياط مرجعاً ذلك بأنه من الهام جداً في عمره أن يكون نشيطاً.
&
وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع فيكتور فالديس في الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف الموسم حتى صيف العام المقبل.
&
ولم يدفع مدرب الشياطين الحمر لويس فان غال بالحارس الدولي الإسباني المخضرم في أي مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد حتى الآن سوى مشاركته في مباريات للفريق الرديف.
&
ويعتمد فان غال على الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا في حراسة مرمى الشياطين الحمر حيث يتألق الأخير بشكل رائع ما دفع ريال مدريد لمحاولة التعاقد معه في أكثر من مناسبة.
&