&انهى المدرب الإيرلندي برندان رودجرز مدرب ليفربول الإنكليزي الجدل الدائر في الصحافة الإنكليزية والإسبانية حول إمكانية انتقال الحارس الإسباني فيكتور فالديس لصفوف الريدز خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكشف رودجرز في تصريح مقتضب لصحيفة " آس " الإسبانية في معرض رده عن إمكانية انتقال فالديس لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي ستنطلق في شهر يناير القادم ، حيث قال نافياً :" لا .. لن ينتقل إلينا ".&
&
ويأتي تصريح مدرب الليفر ليغلق باب التكهنات حول إمكانية انتقال الحارس الإسباني لصفوف وصيف بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي ، بعد أن أكدت التقارير الإنكليزية والإسبانية الأسابيع الماضية عن اقتراب توقيع اللاعب لصالح ليفربول .
&
وكانت صحيفة الصنداي بيبول البريطانية قد أكدت في وقت سابق أن مسألة انضمام الحارس الإسباني إلى صفوف ليفربول قد باءت بالفشل الذريع بعدما اصر رودجرز على الحارس الدولي الإسباني قضاء فترة اختبار لمدة أربعة أيام مع النادي من أجل التأكيد على تعافي اللاعب نهائياً من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، غير فالديس رفض بشكل قاطع فكرة الاختبار مع ليفربول لتفشل المفاوضات بين الطرفين وتغلق صفحة انتقال فالديس إلى النادي الانكليزي.
&
وكان فالديس قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة سيلتا فيغو على ملعب كامب نو في الموسم الماضي ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الوقت.
&
الجدير ذكره بأن فالديس رفض تجديد عقده مع برشلونة فيما تعاقد النادي الكتالوني مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو من ريال سوسييداد الإسباني ومارك تير شتيغن من بروسيبا مونشنغلادباخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.