أفادت تقارير إسبانية أن الحارس الإسباني فيكتور فالديس الحارس السابق لفريق برشلونة الإسباني قد عاد إلى مدينة برشلونة وذلك بعد فشل مفاوضات إنتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي بسبب عدم شفائه الكامل من الإصابة التي لحقت به في الرباط الصليبي .

وكان فالديس يتدرب بانتظام ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي منذ شهر أكتوبر الماضي ، وحظى حينها باستقبال رائع وحفاوة من الجهاز الفني ولاعبي "المانيو" وهو ما جعل وسائل الإعلام تؤكد أن توقيعه لصفوف الشياطين الحمر ماهي إلا مسألة وقت فقط .

&ونفت محطة " كتالونيا " الإذاعية هذه الأخبار وأكدت المفاجأة بأن المفاوضات بين الطرفين لم يكتب لها النجاح ليعود اللاعب مجدداً إلى مدينة برشلونة للعمل على تماثله التام من الإصابة مما يجعل مستقبله لايزال غامضاَ .
&
وتابعت المحطة بأن فالديس قد قرر العودة إلى برشلونة من أجل العمل أولاً على استكمال برنامجه العلاجي والشفاء الكامل من الإصابة التي يعاني منها ، فيما سيكون عمله ثانياً على إيجاد نادٍ للإنتقال إلى صفوفه ،&ذلك أن الأندية سترفض التعاقد معه لتخوفها من عدم شفائه وقبل التأكد بأنه في حالة بدنية جيدة من أجل الاعتماد عليه في إستحقاقاتها القادمة .
&
وتوقعت المحطة الكتالونية بأن فالديس لن ينتقل لأي نادٍ قبل الصيف المقبل .
&
الجدير بالذكر أنّ فالديز، البالغ من العمر32 سنة، يوجد بدون فريق بعد انتهاء مدة العقد الذي كان يربطه مع نادي برشلونة في شهر يونيو الماضي، وبعد تراجع نادي موناكو على التعاقد مع الحارس السابق لمنتخب إسبانيا بحجة عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي للركبة في شهر مارس الماضي وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية.&
&