قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي توتنهام هوتسبير الانكليزي بحث كافة العروض المقدمة من أجل الحصول على خدمات حارسه الدولي الفرنسي هوغو لوريس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة توتنهام هوتسبير فتحت الباب أمام رحيل حارسها الدولي الفرنسي المتألق هوغو لوريس عن ملعب وايت هارت لين في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد يبرز كأكثر الأندية الأوروبية الكبيرة المهتمة بالتوقيع مع لوريس وتعزيز مركز الحراسة لفريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي اللندني ستوافق على رحيل هوغو لوريس في حالة واحدة هي الحصول على 30 مليون جنيه استرليني هي القيمة المطلوبة للاستغناء عن خدمات الحارس الفرنسي.
&
ولفتت إلى أن فان غال يريد التوقيع مع حارس المنتخب الفرنسي الذي يعد من أفضل اللاعبين في مركز بالدوري الانكليزي الممتاز تحسباً للرحيل المرتقب للحارس الإسباني الشاب في مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا.
&
وأوضحت أن ريال مدريد يلهث بقوة خلف مواطنه الشاب ويريد جلبه إلى ملعب سانتياغو برنابيو بأي ثمن من أجل تعويض المخضرم إيكر كاسياس الذي لا يعيش أوقاتاً سعيدة في الفريق الملكي.
&
وأكملت أن جماهير ريال مدريد أطلقت صافرات استهجان بحق كاسياس في المباراة الأخيرة ضد فالنسيا بعد استقبال شباكه لهدفين مباغتين في الشوط الأول صعبا من مهمة الفريق الأبيض في الفوز على الخفافيش ومنحا الغريم التقليدي برشلونة فرصة الفوز بلقب الليغا في الجولة المقبلة ضد أتلتيكو مدريد.