قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتمد مستقبل النمر الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي حالياً على بقاء الحارس الإسباني الشاب ديفيد دي خيا داخل قلعة أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن مستقبل الدولي الكولومبي رادميل فالكاو يعتمد بشكل كبير على استمرار حارس اليونايتد ديفيد دي خيا مع الشياطين الحمر وعدم الرحيل عن مسرح الأحلام.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن النمر الكولومبي يلعب مع مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من موناكو الفرنسي ولا يبدو النادي الانكليزي مهتماً بقوة لإبقاء فالكاو ضمن صفوفه بسبب أدائه الباهت مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن مصير فالكاو بات مرهوناً بقيام الحارس الإسباني الشاب دي خيا بتجديد تعاقده مع الشياطين الحمر وعدم الالتفات إلى عرض مواطنه ريال مدريد الراغبة بقوة في الحصول على خدماته لخلافة إيكر كاسياس.
&
ولفتت إلى أن سبب ربط مصير اللاعبين مع بعضهما كون أن وكيل أعمالهما هو البرتغالي الشهير خورخي مينديز حيث يتولى الأخير إدارة أعمال المهاجم الكولومبي والحارس الإسباني.
&
وأوضحت أن خورخي مينديز يريد الحفاظ على علاقته الجيدة بإدارة مانشستر يونايتد من خلال إبقاء موكليه فالكاو ودي خيا داخل أسوار النادي الانكليزي الذي يقوده المخضرم لويس فان غال.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أوردت أكثر من مرة أن اليونايتد غير مهتم بمسألة إبقاء فالكاو ضمن صفوفه في الموسم المقبل بعد مستواه غير المقنع بقميص الشياطين الحمر وندرته التهديفية وابتعاده عن تألقه المعهود مثلما كان مع بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.
&