قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تضاعفت مشاكل نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الفترة الأخيرة، فبعد تردي نتائج الشياطين الحمر على مستوى الدوريـ وتعرض العديد من لاعبيه للإصابات، تواجه إدارة النادي الإنكليزي مشكلة جديدة تتعلق بانتشار القوارض والفئران في ملعب "أولد ترافورد" الخاص بالنادي العريق.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الملعب الخاص بالشياطين الحمر يتعرض بشكل كبير لانتشار القوارض والفئران التي تتسبب بإفساد أرضية الملعب، وتهاجم مكاتب العاملين في الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الشياطين الحمر تسعى جاهدة للتخلص من تلك القوارض والفئران التي تنتشر بكثافة في ملعب "أولد ترافورد"، وتحديدا في المدرجات الشمالية والجنوبية، وذلك من خلال الاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة بالنظافة للحد من الآفة والتخلص منها.

ونقلت الصحيفة تصريحات أحد المسئولين في النادي الإنكليزي التي اعترف من خلالها أن الفئران لا تتواجد فقط داخل عشب الملعب، بل أيضا بدأت تظهر داخل قاعات النادي وفي المدرجات".

وأضاف المسئول "هذه الظاهرة ليست جديدة، ولكنها باتت مثيرة للقلق، ونحن سنحاول بكل الطرق القضاء عليها، نحن نعمل على تنفيذ نظام جديد لمكافحة الآفات والفئران الموجود بالملعب، ونجري اختبارات أسبوعية على المطاعم وأماكن تخزين الأطعمة بالملعب، لضمان مستويات عالية من النظافة، وإذا حدثت أي مشكلات على عكس المعتاد بهذه الأماكن سيتم التعامل معها في الحال".

وحسب الصحيفة فإن معاناة النادي الإنكليزي من هذه الظاهرة لم تكن الأولى من نوعها، إذ تكررت في ثلاث مرات في الفترة الأخيرة، ففي 18 يناير 2006 وخلال المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد على بيرتون البيون في كأس الاتحاد الانكليزي (5-0)، شكا عدة لاعبين من الشياطين الحمر لمدربهم أليكس فيرغسون وجود الفئران &في جميع أنحاء الملعب.

وعادت المشكلة للظهور مجددا في عام 2010 عندما التقطت كاميرات النقل التلفزيوني عدد من الفئران تمشي على العشب خلال المباراة التي جمعت الشياطين الحمر مع وست هام في 23 فبراير شباط، وبعد عامين تكررت المشكلة خلال مباراة الفريق التي سحق فيها بولتون بثلاثية في 14 يناير 2012، حيث شوهدت الفئران تتجول في ممرات ملعب اولد ترافورد.

وأرجعت الصحيفة السبب الرئيسي لانتشار القوارض والفئران في ملعب "أولد ترافورد" إلى مجرى مائي قريب من الملعب تنتشر فيه الفئران وبقية الحشرات غير المرغوبة، علما أن هناك أندية أخرى عانت من نفس المشكلة&مثل أستون فيلا وسوانزي سيتي وبيرمينغهام وستوك سيتي.

فئران تقتحم مباراة مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي: