&أفاد تقرير إخباري أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يفكر في الاستعانة بالسير أليكس فيرغسون لإعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق الذي غادره قبل 5 سنوات نحو ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني.

&وذكرت &صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أنّ ملاك وإدارة &نادي مانشستر يونايتد يفكرون في اللجوء للمدرب الاسكتلندي الأسطورة السير أليكس فيرغسون، المدير الفني الأسبق لفريق "الشياطين الحمر"، لإقناع &رونالدو بالعودة للعب في "الأولترافورد".
&
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية، أنّ عودة رونالدو ليست سهلة كما يتصور البعض، لأنه فاز بالعديد من الألقاب مع النادي الملكي مثل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وجائزة الكرة الذهبية للإتحاد الدولي لكرة القدم لسنة 2013، والكرة الذهبية للإتحاد الأوروبي لكرة القدم في مطلع شهر سبتمبر الجاري.
&
وذكرت "ديلي إكسبريس" في نفس السياق، أنّ نادي مانشستر يونايتد يجهز 60 مليون جنيه إسترليني مع راتب أسبوعي قيمته 300 ألف إسترليني للتعاقد مع رونالدو، إضافة إلى وجود تقارير صحفية أخرى تشير أنّ النجم البرتغالي قد طلب الحصول على نصف مليون إسترليني أسبوعياً.
&
ويرتبط كريستيانو رونالدو بعلاقة وطيدة مع السير أليكس فيرغسون بحيث يعتبره "الصديق الوحيد" بين المدربين الذين أشرفوا عليه طيلة مشواره الرياضي.
&