عاد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لطلب الحصول على خدمات الهولندي آريين روبن جناح بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مانشستر يونايتد جدد طلب اهتمامه بالتوقيع مع الدولي الهولندي آريين روبن في ميركاتو الشتاء المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب اليونايتد الهولندي المخضرم لويس فان غال يريد التوقيع مع الجناح الهولندي الطائر آريين روبن وتدعيم الشياطين الحمر في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن المدرب الهولندي أبدى استعداده لدفع مبلغاً مالياً بقيمة 25 مليون استرليني لاستقطاب نجم الطواحين الهولندية إلى مسرح الأحلام.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن مخطط فان غال يواجه صعوبة كبيرة من أجل تحقيقه إذ يعد روبن أحد الركائز الأساسية في بايرن ميونيخ بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول التعاقد مع أكثر من لاعب في الدوري الألماني مثل توني كروس وتوماس مولر وماريو غوتزه وماتس هاملز لكن كافة محاولاته باءت بالفشل الذريع.

وارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانكليزي بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية على الرغم من البداية المتعثرة في الموسم الحالي.

&