لم تفقد جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي الأمل في عودة مهاجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن أولد ترافورد عام 2009 نحو ريال مدريد الإسباني، على الرغم من صعوبة عودته.

وفي سبيل رؤية اللاعب بقميص الشياطين الحمر مجدداً كثفت جماهير الفريق جهودها لإقناع اللاعب البرتغالي بالعودة إلى أولد ترافورد والتي كان آخرها ابتكار مجموعة من أنصار النادي لفكرة جديدة قد يكون لها دورا في عودة اللاعب الأفضل في العالم إلى صفوف فريقه السابق.

وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزية أن مجموعة من أنصار مانشستر يونايتد جمعوا حوالي 3 آلاف جنيه إسترليني من أجل تصميم رسالة معينة تطالب بعودة النجم البرتغالي.

ووفقا للصحيفة فإن الفكرة تقوم على إرسال طائرة تحلق فوق ملعب المادريغال الذي سيحتضن مباراة فياريال وضيفه ريال مدريد في الجولة السادسة من الليغا السبت المقبل، حيث ستحمل رسالة إلى النجم البرتغالي مفادها "رونالدو عد إلى بيتك".

ونقلت الصحيفة تصريحات مؤسس المجموعة اولى غرانديدغي قوله: "لدينا أنصار نشطاء في كل قارة من قارات العالم، ونحن متحدون جميعا في حبنا لكريستيانو كلاعب كرة قدم وكشخص".

وأضاف "لن نتوقف عن حملاتنا حتى يعود رونالدو إلى منزله، لدينا أعضاء من جميع أنحاء العالم تبرعوا من أموالهم الخاصة لتمويل تلك الرسالة، التي سنبعثها له من خلال طائرة ستحلق خلال مباراة اللاعب المقبلة، في محاولة لإثبات أننا ما زلنا نكن كل الحب والدعم لرونالدو".

وجاءت هذه الحملة بالتزامن مع تزايد التقارير في الصحافة البريطانية عن احتمال عودة رونالدو لمانشستر يونايتد، إذ تسعى إدارة النادي الإنكليزي لإقناع اللاعب البرتغالي بالدفاع عن ألوانه من جديد، مستفيدا من تصريحاته المتكررة عن حنينه للعب في أولترافورد.

يشار إلى أن جماهير مانشستر يونايتد سبق لهم ان قاموا بإرسال طائرة حلقت فوق ملعب أولد ترافورد الخاص بالنادي الصيف الماضي، في محاولة منهم لاجبار مدرب الفريق السابق، الأسكتلندي ديفيد مويس للاستقالة.

كما سبق أن دشّنت مجموعة من أنصار النادي في الموسم الماضي موقعاً إلكترونياً على شبكة الإنترنت لجمع التبرعات لتوفير الأموال اللازمة لشراء النجم البرتغالي، لكنهم فشلوا في تحقيق مبتغاهم بعد أن جدد رونالدو عقده مع النادي الملكي.