&بدأت التساؤلات والاستفسارات تتصاعد بقوة في أوساط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مفادها "هل يكون الأرجنتيني أنخيل دي ماريا كريستيانو رونالدو الجديد في ملعب أولد ترافورد؟"


&حازم يوسف-إيلاف:& أثبت النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صحة قرار إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بالتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية مقابل مبلغ قياسي في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز وصل ل75 مليون يورو.

&وقاد الأرجنتيني فريقه الجديد لتحقيق فوزه الرسمي الأول بقيادة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال على حساب كوينز بارك رينجرز بعد المباريات الثلاث الأولى التي فشل في الخروج فائزا بها أمام سوانسي سيتي وسندرلاند وبيرنلي.
&
ونجحت التعاقدات الجديدة على غرار الإسباني أندير هيريرا والهولندي داني بليند والأرجنتيني ماركوس روخو والكولومبي رادميل فالكاو نجحت في تغيير ثقافة الفريق الإنكليزي وأثرت إيجابا على أداء الشياطين الحمر وساهمت في التوقيع على الفوز الأول لفريق ملعب أولد ترافورد.
&
وكان اللافت تسجيل أنخيل دي ماريا هدفا رائعا هو الأول له مع اليونايتد في مسرح الأحلام ليستعيد عشاق الشياطين الحمر الذاكرة قبل عشر سنوات حينما أحرز نجمهم البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو هدفه الأول بقميص مان يونايتد في شباك بورتسموث بالطريقة ذاتها التي فعلها الدولي الأرجنتيني.
&
وعلقت وسائل الإعلام البريطانية على هدف دي ماريا مستذكرة هدف كريستيانو رونالدو الأول مع مانشستر يونايتد وسط تسليط الضوء على التشابه الكبير بين الهدفين وطريقة إحرازهما مما يبعث الأمل والتفاؤل لدى عشاق الشياطين الحمر في أن يكون النجم الأرجنتيني الجديد على خطى سلفه البرتغالي ويصبح "CR7" الجديد في ملعب أولد ترافورد ويقود الفريق الانكليزي لتحقيق ألقاب وبطولات محلية وقارية عدة.
&
وما يزيد الأمر انتباها هو ارتداء النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قميص زميله السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في مسرح الأحلام ما يرفع من مستوى التوقعات والتكهنات لمشجعي وأنصار مانشستر يونايتد.
&
وبدأ مناصرو اليونايتد في التباهي بقدرات نجمهم الجديد على مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية إذ أحرز هدفا وصنع آخر في فوز الشياطين الحمر الكبير برباعية نظيفة فيما المقابل يتحسر المدريديستا على دي ماريا وسط تعرض الفريق الملكي لخسارة تلو الخسارة منذ رحيل "المعكرونة" عن قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وكان اليونايتد قد أبرم صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز بالتعاقد مع دي ماريا آتيا من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو وقد تصل ل84 مليون يورو في حال حقق الأرجنتيني "الكرة الذهبية" وهو لاعب في صفوف النادي الإنكليزي.
&
وكان ريال مدريد قد جلب كريستيانو رونالدو من اليونايتد في صيف عام 2009 مقابل 94 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم آنذاك قبل أن يحطم زميله الحالي في الفريق الملكي غاريث بيل رقم النجم البرتغالي بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية مقابل 100 مليون يورو في ميركاتو 2013 .
&
&
شاهد أول هدف لرونالدو مع مانشستر يونايتد :&
&

&

&

&

شاهد أول هدف لدي ماريا مع مانشستر يونايتد :&
&

&