يتوقع نجم مانشستر يونايتد الانكليزي الأسبق غاري نيفيل عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال نيفيل في تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية المختلفة إن كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب بقميص مانشستر يونايتد في الموسم الجديد مشيراً إلى أن انضمام الثنائي الكولومبي رادميل فالكاو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا قد يسهلان من عملية عودة الدون لملعب أولدترافورد.

وأضاف النجم السابق للشياطين الحمر أن تقارير كثيرة خرجت في الصيف الماضي تشير إلى عدم سعادة النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد موضحاً أن هذا الأمر يعد واقعياً بعدما حقق كريستيانو رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الملكي لذا فهو يبحث عن تحد جديد قد يكون اليونايتد المكان الأنسب له.

وأكد نيفيل على عشق كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد مستشهداً بتصريحاته في الأشهر والأيام السابقة منوهاً في الوقت نفسه إلى جماهير الشياطين الحمر تحبه بجنون.

ورأى نجم اليونايتد الأسبق أن انضمام دي ماريا لمانشستر يونايتد في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الانكليزي سوف يؤثر بالإيجاب على قرار كريستيانو رونالدو وعودته للبريميرليغ مرة أخرى.

وحقق رونالدو لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وتوج هدافاً للبطولة برصيد 17 هدفاً وأفضل مهاجم فيها بجانب الظفر بجائزة الحذاء الذهبي.
&