يبدو أن مشوار المهاجم المكسيكي المعار إلى ريال مدريد الإسباني خافيير هيرنانديز مع فريقه مانشستر يونايتد الانكليزي قد انتهى بسبب عدم رغبة الإدارة في عودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب أولد ترافورد.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد ليس لديها أي رغبة في استعادة خدمات المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بـ"تشيتشاريتو" وعودته مرة أخرى إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي وافق على إعارة مهاجمه تشيتشاريتو إلى ريال مدريد مقابل مليوني يورو في الصيف الماضي مع أحقية الشراء للنادي الإسباني في الصيف القادم مقابل 12 مليون يورو.

وأشارت إلى أن خط هجوم مانشستر يونايتد يتكون من الثلاثي الكولومبي رادميل فالكاو والهولندي روبن فان بيرسي والانكليزي واين روني وهو ما يدفع النادي لرفض فكرة عودة تشيشتاريتو إلى مسرح الأحلام بشكل نهائي.

ولفتت إلى أن النادي الانكليزي يعتزم التخلص من المهاجم المكسيكي وعرضه للبيع نهائياً في حال رفضت إدارة ريال مدريد استخدام حق الشراء في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشارك تشيتشاريتو مع ريال مدريد في أربع مباريات في الموسم الحالي أحرز خلالها هدفين في شباك ديبورتيفو لاكورونيا في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي بنتيجة ساحقة 8/2.

ويحظى المهاجم المكسيكي باهتمام كبير من ناديي روما الإيطالي وتوتنهام الانكليزي وقد ينتقل إلى أحدهما في رفض ريال مدريد استمراره في ملعب سانتياغو برنابيو.
&