يطمح نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لإبرام صفقة ثنائية من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتعزيز خطي الوسط والدفاع بلاعبين جدد.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تخطط للتقدم بعرض مالي كبير بقيمة 51 مليون جنيه استرليني للنادي الإيطالي مقابل الموافقة على رحيل النجم التشيلي أرتورو فيدال عن مدينة تورينو في الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن المبلغ المعروض لا يستهدف الدولي التشيلي فحسب بل يتضمن دخول مدافع فريق السيدة العجوز أنجيلو أوغبونا في الصفقة ليحصل مانشستر يونايتد في هذه الحالة على لاعبين من بطل الكالتشيو.

وأشارت إلى محاولات الشياطين الحمر الكبيرة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ورغبتهم في حسم صفقة فيدال ونقله إلى ملعب أولد ترافورد إلا أن يوفنتوس رفض التخلي عن خدمات لاعبه ليوقع النادي الانكليزي مع الإسباني أندير هيريرا والهولندي داني بليند.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت عن محاولات للزج بالدولي الإسباني خوان ماتا في صفقة فيدال حيث يرغب بطل الدوري الإيطالي في الحصول على خدمات لاعب فالنسيا الأسبق فيما أخبار أخرى تشير إلى قرب عودة اللاعب إلى ناديه السابق واللعب مجدداً في الدوري الإسباني.

ونوهت إلى أن مانشستر يونايتد حاول بقوة التعاقد مع المدافع الألماني ماتس هاملز لاعب بروسيا دورتموند أبزر أهدافه الدفاعية لكن نجم المانشافت رفض مغادرة ملعب سيغنال إيدونا بارك.
&