&أغلق النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي كافة الأبواب أمام محاولات الأندية الأوروبية الراغبة بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة الغارديان البريطانية إنه لا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد في هذا التوقيت مضيفاً إلى أنه قدم إلى ملعب أولد ترافورد مع الكثير من الإثارة لذلك يرى ضرورة المشاركة والبقاء هنا.
&
واسترجع الدولي الأرجنتيني ذكرياته مع ريال مدريد حين أكد تعرضه لصافرات استهجان في ملعب سانتياغو برنابيو مشيراً إلى أنه كان قادراً على مواجهة تلك التحديات والرد في الملعب.
&
وأردف قائلاً:"بالفعل قد حصلنا على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الأخير لي مع الفريق الملكي".
&
وتعد تصريحات دي ماريا صفعة قوية لكل من برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني التي أبدت رغبتها في التوقيع مع نجم التانغو هذا الصيف.
&
وكان مانشستر يونايتد قد أبرم صفقة قياسية في الانتقالات الصيفية الماضية بتوقيعه مع دي ماريا من نادي العاصمة الإسبانية مقابل 75 مليون يورو لكن اللاعب لم يتأقلم بالشكل المطلوب مع المدرب الهولندي لويس فان غال وتواجد على مقاعد الاحتياط في عديد المباريات بقميص الشياطين الحمر.
&
ويتواجد حالياً دي ماريا مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي حتى مطلع الشهر المقبل حيث يستعد لمواجهة كولومبيا في الدور ربع النهائي.
&