رفض النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي استبعاد احتمال رحيل مواطنه ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني من أجل الانتقال إلى تشلسي الإنكليزي الذي يرغب بضمه.
&
وارتبط اسم ميسي (27 عاما) بالانتقال الى ملعب ستامفورد بريدج في يناير كانون الثاني بعد ظهور شائعات بأنه يعيش أوضاعا غير مستقرة في برشلونة تحت قيادة المدرب الجديد لويس انريكي.
&
وما اكد امكان رحيل ميسي إلى تشلسي، هو ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول اقدام ميسي على اضافة حساب نادي تشلسي الانكليزي الى صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى لاعبي الفريق اللندني، البرازيلي فيلببي لويس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إلى جانب تصريحه قبل اشهر وقال فيه بأنه ليس واثقا من مستقبله مع النادي.
&
وعلى الرغم من تغير المشهد في كامب نو في الفترة الاخيرة في ظل تألق النجم الأرجنتيني، يرى مواطنه دي ماريا اللاعب السابق لريال مدريد، أن ميسي بإمكانه التألق مع تشلسي تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وقال دي ماريا في مقابلة مطولة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في معرض رده على الشائعات التي ربطت برحيل مواطنه ميسي عن برشلونة واحتمالية انتقاله إلى تشلسي، وقال في هذا الصدد: "لا أعتقد أن ليو يفكر في الرحيل عن برشلونة، ومن الصعب مغادرة ميسي لنادي برشلونة، فهو قدم كل شيء ونشأ وترعرع في هذا النادي، قبل أن يضيف مازحا "ولكن لا أعتقد أن لديه أي مشكلة في العمل مع مورينيو"، الأمر الذي اعتبرته وسائل الإعلام وخصوصا البريطانية منها تن ذلك تلميحا من النجم الأرجنتيني لإمكانية انتقال مواطنه إلى ستامفورد بريدج.
&
من جانب آخر تطرق النجم الأرجنتيني للحديث عن غيابه عن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم الأخيرة في البرازيل والتي خسرها منتخب بلاده امام ألمانيا بهدف وحيد، مشيرا إلى أنه حتى ولو كان حاضرا في تلك المباراة لما تغير شيء، وقال: "لم أفكر فيما كان سيحدث لو لعبت في تلك المباراة، لأنني مؤمن جداً، إذا كان الله لم يرد أن أكون في تلك المباراة النهائية فذلك لأنه لم يكن علي لعبها، لقد لعب من كان عليه أن يلعبها وكلهم قدموا كل ما في جعبتهم، حصلنا على الكثير من الفرص لتحقيق الفوز والعديد من المحاولات لتسجيل الأهداف، أما هم فكانت لديهم محاولتان، واحدة ارتطمت بالعارضة والثانية هزّت الشباك، هذه هي كرة القدم".
&
وعن الفترة التي قضها في ريال مدريد قال دي ماريا: "لقد فعلت ما كان علي فعله، فزت بكأس السوبر وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، لقد فزت بكل الألقاب، لم أفز بكأس العالم للأندية لأنني غادرت قبل ذلك، قضيت أربع سنوات في مدريد ويأتي وقت يتعين فيه على المرء تغيير الأجواء، كنت أتمنى اللعب في الدوري الإنكليزي الذي كنت أشاهده منذ كنت صغيراً يومي السبت والأحد قبل الذهاب للعب مع نادي روزاريو سنترال، لقد كنت متحمساً جداً لخوض مغامرة اللعب في الدوري الإنكليزي".
&
وعن الأجواء في الدوري الإنكليزي بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد قال دي ماريا: "جيدة جداً، المناخ هو الشيء الوحيد الذي لا يساعد كثيراً، ولكنني سعيد جداً. الجماهير تحبني كثيراً وهذا هو الأهم، حبهم هذا هو الأهم وأنا أتوفر عليه.
&
وختم دي ماريا تصريحاته بالحديث عما إذا كان يطمح للمزيدفي المستقبل &بعد أن لعب لأكبر الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وقال: "العودة إلى الفريق الكبير الآخر، روزاريو، لعبت في أفضل الأندية في أوروبا، هذا هو الواقع، شاركت في نسختين من كأس العالم وفزت بدوري أبطال أوروبا، لعبت مع ريال مدريد وقبل ذلك بدأت في فريق أصغر قليلاً هو بنفيكا، ولكنه في البرتغال يُعدّ واحداً من أكبر الفرق، والآن أنا في فريق كبير آخر مثل مانشستر يونايتد، بعد ذلك، أعتقد أنه سيحين الوقت للعودة إلى الأرجنتين، هذا ما آمله".
&