استعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ذكرياته في نهائيات كأس العالم الأخيرة في البرازيل والتي تأهل فيها المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام المنتخب الألماني بهدف نظيف ويفقد ميسي ورفاقه اللقب العالمي.
&
ويبدو أن ميسي لا يزال يعاني ويشعر بالمرارة جراء خسارة اللقب العالمي عام 2014 حين خسر كأس العالم في الوقت بدل الضائع أمام المنتخب الألماني بهدف ماريو غوتزه القاتل، والذي بخر أحد أعظم أحلام ميسي التي ستبقى دائما في ذتكرته.
&
ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات النجم الأرجنتيني لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم على شبكة الإنترنت والتي أبدى من خلالها أسفه الشديد لضياع فرصة التتويج باللقب العالمي.
&
وقال ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم: "من المؤسف ما جرى، كان لدينا الكثير من الفرص الجيدة لنفوز بالمباراة، نحن سنبقى نادمين على ضياع تلك الفرصة مدى الحياة".
&
وعن أول هدف سجله في نهائيات كأس العالم، قال النجم الأرجنتيني: "لم أدرك أنهم كان يهتفون باسمي في اللقطة السابقة، لا أعرف ما إذا كانوا يريدون أن أسجّل أنا بالضّبط، ولكن بالتأكيد كان سقف التوقعات مرتفعاً جداً لأننا وصلنا جميعاً بشكل جيد إلى كأس العالم".
&
كما تطرق ميسي خلال المقبلة للحديث عن خسارة المنتخب الإسباني أمام المنتخب الهولندي في دور المجموعات من كأس العالم، وقال: "تابعت المباراة لأنها كانت مهمة وكبيرةوالكل كان ينتظرها، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن تنتهي بتلك النتيجة، الجميع كان يعتقد أن حظوظ الفريقين متكافئة، لكن هولندا تفوقت بفارق كبير، لم أرغب في الحديث في ذلك الوقت احتراما لزملائي الإسبان في برشلونة".
&