قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&انتهت المشاكل والخلافات التي نشبت بين مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مطلع العام الحالي بصورة كاملة وأصبحت العلاقة فيما بينهما أكثر هدوءً واستقراراً لمصلحة النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن أفضل لاعب في العالم لأربع سنوات متتالية أصبح يتمته في الفترة الحالية بعلاقة جيدة جداً بمدرب الفريق الكتالوني لويس إنريكي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب سيلتا فيغو السابق أصبح أكثر من يدافع عن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في المؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات أو بعد نهايتها.
&
وأشارت إلى أن دفاع لويس إنريكي يذكر جماهير برشلونة بما كان يفعله المدرب الأسبق للفريق بيب غوارديولا في فترة تدريبه لبرشلونة ما بين عامي 2008 و2012.
&
ولفتت إلى أن الاجتماع الذي ضم المدرب العنيد ونجمه الأرجنتيني بحضور الجهاز الفني للفريق لعب دوراً كبيراً في إنهاء كافة الخلافات والمشادات التي حدثت بين الطرفين.
&
وأوضحت أن لويس إنريكي وليونيل ميسي لا يصنفان ضمن خانة "الأصدقاء" لكن العلاقة فيما بينهما أضحت أكثر هدوءً واستقراراً في الوقت الحالي عن ذي قبل وذلك من أجل مصلحة النادي الكتالوني العليا.
&
وكان لويس إنريكي وميسي قد تلاسنا بصورة حادة فيما بينهما في غرفة خلع الملابس عقب سقوط برشلونة أمام ريال سوسييداد في ملعب الأنويتا عقب العودة من الإجازة الشتوية مطلع العام الحالي.
&
وأكد المدافع الفرنسي في برشلونة جيريمي ماثيو صحة ما نشر في وسائل الإعلان عن مشادة كلامية عنيفة حدثت بين المدرب والبرغوث ما قد يعرضه لغرامة مالية للإفصاح عما يدور داخل غرفة خلع الملابس.
&