&يسعى نادي تشلسي الانكليزي جاهداً للحصول على خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة راديو كتالونيا الإذاعية أن إدارة تشلسي الانكليزي تحاول جاهدة طرق كافة الأبواب واستخدام جميع الوسائل الممكنة من أجل التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونقله إلى صفوفه في الصيف المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإذاعية أن النادي اللندني اتخذ عدة خطوات ملموسة في سبيل المضي قدماً نحو إتمام صفقة البرغوث من ناديه برشلونة وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن إدارة البلوز قامت بالاتصال هاتفياً بوالد البرغوث الأرجنتيني من أجل استطلاع رأي نجله فيما يخص مسألة رحيله عن ملعب كامب نو من عدمها.
&
ولفتت إلى أن مفاوضات ومحادثات قد تمت بين إدارة البلوز و خورخي والد ليونيل ميسي تمحورت حول إمكانية حمل نجم برشلونة لقميص تشلسي بداية من الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن النادي اللندني يبدي استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي وكسر عقد اللاعب الأرجنتيني مع ناديه الكتالوني عبر دفع 250 مليون يورو من أجل إغلاق الصفقة بنجاح.
&
وانتشرت شائعات عن احتمال مغادرة ميسي الفريق الذي لعب في صفوفه طوال مسيرته الاحترافية إلى تشلسي الانكليزي والالتحاق بزميله السابق سيسك فابريغاس واللعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. &
&
لكن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو نفى ذلك معتبراً أن النجم الأرجنتيني سبق أن وقع على عقد جديد مع الفريق يمتد حتى ايار/مايو &2018.
&