قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اكد لويس انريكي مدرب فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم بأنه ليس نادما على طريقة ادارته التشكيلة وشدد على عدم تلقيه اي انذار من ادارة النادي الكاتالوني.

وجاء تأكيد المدرب الذي خلف الارجنتيني خيراردو مارتينو الارجنتيني مطلع الموسم الحالي في ضوء النتائج السيئة التي حققها الفريق في الاونة الاخيرة وعلاقته التي تبدو فاترة بالنجم الارجنتيني ليونيل ميسي.
&
ووجد انريكي نفسه تحت الضغوطات بعد الخسارة التي تكبدها الفريق الاحد الماضي على يد ريال سوسييداد (صفر-1) في الدوري حين قرر عدم الزج بميسي الذي عاد لتوه من عطلة الاعياد اساسيا.
&
وجاء غياب الارجنتيني عن تدريبات الاثنين لتصب مزيدا من الزيت على النار على رغم ان النادي ذكر بأن "البرغوث" مصاب بالتهاب في الامعاء.
&
ولم يشارك ميسي بالتالي بالحصة التدريبية التقليدية في مطلع السنة التي يتابعها الجمهور وذلك الى جانب البرازيلي رافينيا الذي يعاني من التهاب في اذنه.
&
وقال بيان صادر عن برشلونة "ان تطور الحالة الصحية للاعبين ستحدد مدى جهوزيتهما لخوض التمارين المقبلة للفريق".
&
وكان ميسي عاد من اجازته في الارجنتين يوم الجمعة الماضي وشارك احتياطيا في المباراة ضد سوسييداد ولم يظهر بمستوى جيد.
&
ويخوض الفريق الكاتالوني مباراته المقبلة ضد التشي في ذهاب ثمن نهائي كأس اسبانيا غدا الخميس قبل ان يواجه اتلتيكو مدريد الاحد المقبل في الدوري على ملعب "كامب نو".
&
غياب ميسي عن التدريبات بث شعورا بأن الطلاق اقترب بينه وبين المدرب وعزز فكرة رحيل اللاعب عن النادي الذي يعاني اداريا بعد اقالة المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا.
&
أنريكي : لست نادماً ولم أتلقى أي إنذار
&
"حتى اليوم، لست نادما على شيء في ما خص علاقتي الشخصية باللاعبين"، هذا ما اكده انريكي امس الاربعاء في المؤتمر الصحافي التقليدي الذي يسبق المباراة امام التشي.
&
وتابع: "ارتبط باللاعبين بالعلاقة نفسها التي ربطتني بهم مطلع الموسم. اشعر بدعم النادي وكذلك اللاعبين واتابع عملي بالزخم نفسه".
&
واضاف متحدثا عن ميسي: "انه افضل لاعب في العالم، وبالتالي الافضل في هذا الفريق. وكما اني لا اتعاطى مع اولادي بالطريقة نفسها، فإني افعل ذلك ايضا مع اللاعبين، لكن هناك سلسلة من القوانين الموحدة يتوجب على الجميع الالتزام بها. والاهم في نهاية المطاف هو المجموعة".
&
وردا على سؤال حول ما اذا كان رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو هدده في حال لم يفز الفريق بمباراتي الاسبوع الراهن امام التشي وخصوصا الاحد المقبل امام اتلتيكو مدريد في الدوري، اكد انريكي انه ليس تحت الضغط، وقال: "ابقى على تواصل مع الرئيس لكني لم اتلقى اي انذار. حتى ان وصلني انذار ما فإن ذلك لن يسبب مشكلة".