قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني من تجاوز رقمه التهديفي في أول مواسمه مع النادي الكتالوني بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي.

وتمكن الدولي البرازيلي من إحراز 12 هدفاً لبرشلونة من أصل 14 مباراة لعبها مع البلوغرانا منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي.
&
ويتفوق النجم البرازيلي على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز 11 هدفاً لبرشلونة من أصل 15 مباراة خاضها هذا الموسم.
&
وتخطى نيمار رقمه التهديفي بالفعل في مباريات الدوري الإسباني إذ أحرز 10 أهداف في الموسم الحالي ليحطم رقمه السابق في الموسم الماضي بـ9 أهداف في 26مباراة لعبها بقميص البلوغرانا.
&
وتمكن النجم البرازيلي من إحراز أول ثلاثية له في الموسم الحالي كانت في شباك غرناطة الأندلسي في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو وانتهت بسداسية نظيفة.
&
وبدا نيمار متألقاً مع لويس إنريكي بشكل أكبر مما ظهر في عهد المدرب الأرجنتيني السابق خيراردو تاتا مارتينو الذي رحل عن برشلونة في الصيف الماضي وتولى تدريب منتخب بلاده خلفاً لأليخاندرو سابيلا.
&
وكان برشلونة قد حسم صفقة نيمار لمصلحته بعد صراع شرس مع ريال مدريد لكن اللاعب فضل اللعب للنادي الكتالوني على حساب الفريق الملكي.
&
وأخذت الصفقة منعرجاً آخر حيث وصلت إلى القضاء الإسباني بسبب جدل كبير حول قيمة انتقاله من سانتوس إلى ملعب كامب نو تسببت لاحقاً في استقالة الرئيس ساندرو روسيل.
&