قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت تقارير صحفية إسبانية غضب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تجاه مدرب فريقه برشلونة، لويس إنريكي بعد الهزيمة أمام نادي ريال سوسيداد (0-1)، مساء الأحد، برسم الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرة &أنّ "البرغوت" بدأ يستاء من قرارات الدعم التي تمنحها إدارة برشلونة للمدرب الشاب على الرغم من &التعثرات التي ما فتئ يتعرض لها "البرسا" في الموسم الكروي الحالي.

&وقد وصفت صحيفة "أس" الإسبانية نادي برشلونة بالقدر الذي يغلي بعد ما نشرته شبكة "كادينا كوبي" الإذاعية مساء أمس الأحد عن اصطدام نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بإدارة النادي الكتالوني وبالمدير الفني للفريق لويس انريكي الذي يراه اللاعب الكبير "ملكاً وسيداً لغرفة &تغيير الملابس".
&
وأشارت الصحيفة إلى أنّ ميسي بدأ يشعر بالضجر من السلطة الواسعة التي يتمتع بها المدرب لويس إنريكي، بالإضافة لتجديد الثقة المستمر به بعد كل هزيمة، كما يرى النجم الأرجنتيني بأنّ مدربه الحالي لم يعد قادراً على تحسين وضع الفريق وتطويره بعد تضييع فرصة اللحاق في المتصدر ريال مدريد.
&
وقد غاب ميسي عن التدريبات الصباحية لبرشلونة &أمس الإثنين بسبب "معاناته من التهابات بالمعدة"، ولكن التكهنات تشير إلى أن الخلافات دارت راحها قبل هذا بوقت ليس بالقليل.
&
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" &الكاتالونية قد ذكرت في وقت سابق أن خلافاً بسيطاً وقع بين ميسي ومدربه في الحصة التدريبية الأولى لبرشلونة في العام الجديد،عندما كان انريكي حكما لمباراة (خمسة مقابل خمسة) طالبه ميسي خلالها باحتساب خطأ ما لم يره المدرب الأسباني من نفس زاوية اللاعب مما أدى إلى اندلاع نقاش بينهما وتبادل لوجهات النظر.
&