سيتواجد 10 لاعبين فقط في تدريبات برشلونة الإسباني تحت قيادة المدرب لويس إنريكي بسبب انضمام 13 لاعباً من الفريق الأول لمنتخبات بلادهم الوطنية في أسبوع الفيفا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن 13 لاعباً من قائمة الفريق الأول في برشلونة سيرحلون من أجل الانضمام إلى منتخبات بلادهم الوطنية للمشاركة في أسبوع الفيفا.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن 10 لاعبين من برشلونة سيبقون مع الفريق الأول ولن يغادروا وسيكونوا متاحين للمدرب لويس إنريكي وهم الحارسي جوردي ماسيب ومارتن مونتويا ومارك بارترا وأدريانو كوريا ودانييل ألفيس ودوغلاس بيريرا وتوماس فيرمايلين وتشافي هيرنانديز ولويس سواريز ورافينها ألكانتارا.

وأشارت إلى أنه في المقابل سيرحل نيمار دا سيلفا للانضمام لمنتخب البرازيل والثنائي ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو للأرجنتين والحارس كلاوديو برافو لمنتخب تشيلي وجيريمي ماثيو لفرنسا وإيفان راكيتيتش لكرواتيا وكل من جيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييسا وبيدرو رودريغيز لإسبانيا فيما يرحل كل من ساندرو ومنير الحدادي وسيرجي روبيرتو وتير شتيغن لمنتخبات الشباب.
&

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل وحيد أمام ملقة فيما يحتل المركز الثاني في دوري أبطال أوروبا من فوز أمام أبويل نيقوسيا القبرصي هزيمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.