&كشفت صحيفة كاتالونية مقربة من نادي برشلونة الإسباني، أنّ نجم &فريق "البرسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي &قد تلقى فعلاً عرضاً ضخماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،في الصيف الماضي، ولكن والده خورخي رفض العرض المقدم من بطل فرنسا، ولكن فرضية رحيل "البرغوت" نحو "البي أس جي " ، في المستقبل القريب، تبقى جد واردة في ظل توتر علاقة اللاعب مع الإدارة الفنية للفريق .

&ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" &الإسبانية،اليوم السبت، فإنّ باريس سان جيرمان سيكون من بين الأندية الأكثر استعداداً للتعاقد مع ميسي في حالة رغبة النجم الأرجنتيني في مغادرة الفريق الكتالوني، في المستقبل القريب.
&
ويخطط النادي الباريسي من الآن في ضم ميسي في صيف 2016 وسيتزامن ذلك مع إنتهاء عقد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع "البي أس جي "، ولكن قرار محكمة التحكيم الرياضية وأيضاً معرفة مسؤولي باريس سان جيرمان بالوضع المعقد الذي يعيشه ميسي في برشلونة جعلهم يتفاؤلون في إمكانية التعاقد معه في صيف 2015.
&
وذكرت ذات الصحيفة المطلعة بشؤون نادي برشلونة، أنّ المشاكل التي يعاني منها ميسي سواء كانت من ناحية التهرب الضريبي في إسبانيا أو المشاكل الإدارية بالنادي والتي أدت لأزمة نتائج منذ الموسم الماضي قد تعجل برحيله.
&
وبحسب "موندو ديبورتيفو" فإنّ علاقة ميسي مع الإدارة الرياضية لنادي برشلونة، بقيادة أندو زوبيزرايتا، تعتبر "سيئة" وذلك منذ أن كان يريد &النجم الأرجنتيني يريد بأن يضم برشلونة المدافع البرزيلي تياغو سيلفا، وذلك على الرغم من أن رئيس النادي جوسيب ماريا باروميو لا زال في اتصال مباشر سواء مع اللاعب أو والده خورخي ميسي.
&
وتجمع ميسي علاقة جيدة مع تياغو سيلفا حتى أنّه أخبر والده خورخي بعد المباريات التي جمعت &برشلونة &مع باريس سان جيرمان في مسابقة &دوري أبطال أوروبا، كما أنّه معجب بالطريقة التي يلعب بها المدافع البرازيلي والذي لم يرتكب عليه أي خطأ.
&
ولم تحقق إدارة برشلونة أيضاً رغبات الأرجنتيني والذي كان يرغب في أن ينضم إليه قبل فترة &مواطنه سيرجيو أغويرو، مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي حيث فضل مسؤولو فريق برشلونة ضم البرازيلي نيمارفي صيف 201 ثم الأوروغوياني لويس سواريز، في صيف2014.
&
وسيكون باريس سان جيرمان مجبراً على حل مشكلة "اللعب المالي النظيف" قبل أن يفكر في التعاقد مع ميسي، ولكن مع بيع بعض اللاعبين على غرار إدينسون كافاني، لافيتزي أو إبراهيموفيتش فإنّ هذه المشكل ستحل.
&
وبعد كل هذه الاحتمالات والفرضيات، فإنّ "موندو ديبورتيفو" &ختمت تقريرها بأنّ إلتزام ميسي مع نادي برشلونة هو كامل في الوقت الراهن، و يتبقى فقط بأن يتلقى اللاعب التقدير الذي يستحقه من طرف إدارة الفريق.
&