أرجع الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لريال مدريد الإسباني تراجع القدرة التهديفية لمواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى مركزه الجديد الذي يلعب فيه بأمر من مدرب الفريق لويس إنريكي.

وقال فالدانو في تصريحات صحفية لراديو ماركا الإسباني إنه مواطنه ميسي فقد القدرة على التوازن بسبب المركز الجديد الذي يلعب فيه في عهد المدرب لويس إنريكي.
&
وأضاف الدولي الأرجنتيني الأسبق إن المركز الجديد للبرغوث أحدث خللاً كبيراً في قدراته التهديفية وحد كثيراً من خطورته الهجومية على مرمى المنافسين.
&
وأبدى فالدانو اندهاشه الكبير من مركز ميسي الجديد في برشلونة بسبب ما قام به المدرب لويس إنريكي بوضعه في مركز بعيد تماماَ عن منطقة الجزاء وهو ما أثر بطبيعة الحال على غزارته التهديفية.
&
وأردف بالقول إنه نادراً ما شاهد تغيير فيما يخص ليونيل ميسي في السنوات الماضية مشيراً إلى أن البرغوث كان له وزن كبير في برشلونة كلاعب أولاً وهداف ثانياً.
&
وأحرز ميسي مع برشلونة في الموسم الحالي 7 أهداف فقط في الدوري الإسباني بينما يتصدر غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين برصيد 16 هدفاً بعد مرور 9 جولات على انطلاق الليغا.
&