&ندد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم بالشائعات التي تحدثت عن خلاف مزعوم بينه وبين مدربه لويس انريكي وكذب التقارير التي اشارت الى امكان رحيله عن "كامب نو".

وكانت جهات اعلامية كاتالونية اكدت بأن "ليو" الفائز بالكرة الذهبية اربع مرات "يريد رأس انريكي" الذي لم يزج به اساسيا في المباراة امام ريال سوسييداد (صفر-1) في الدوري المحلي عقب عودة "البرغوث" من اجازة الاعياد.
&
وقال افضل لاعب في مونديال البرازيل 2014 للتلفزيون الرسمي للنادي الكاتالوني بعد الاداء الرائع الذي قدمه امس الاحد في المباراة امام اتلتيكو مدريد (3-1) في الليغا:"سمعت اخبارا من كل الالوان، ووصلت الي اخبار تفيد بأني اواجه مشاكل مع عدد من الاشخاص. لم اكذب تلك الاخبار لانه لطالما قيل سابقا بأني غير متآلف مع (المدرب السابق جوسيب) غورديولا، و(لاعبي الفريق السابقين الكاميروني &صامويل) ايتو وبويان (كيركيتش) و(السويدي زلاتان)ابراهيموفيتش)، واضاف: "لم اتطرق الى اي من المواضيع التي اثيرت في الاونة الاخيرة. شعرت بخيبة امل لان الانباء صدرت من هنا، من مدينة برشلونة، وليست قادمة من مدريد كما كان الحال في بعض المناسبات. هناك اناس يستقصدون ايذاء النادي وعلينا ان نبقى موحدين لان الاستحقاقات المهمة اقتربت".
&
كما انكر ميسي ان يكون على اتصال مع اندية اخرى بغية الانتقال الى صفوف احدها، وقال في هذا الصدد: "جرى وصفي وكأني انا من يقود النادي، هذا ليس الواقع، فأنا لا اتخذ او افرض قرارات من اي نوع كانت. لم اشترط أي شيء للبقاء لاني في الاساس لا انوي الرحيل الى اي مكان. سمعت اخبارا عن ان والدي (ووكيل اعماله) تحدث الى تشلسي ومانشستر سيتي (الانكليزيين). كل ما قيل في هذا الخصوص مجرد اكاذيب. اريد من الجميع ان يدرك ذلك جيدا".
&
وعن حظوظه في الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 ، رد ميسي معلقاً : " بكل واقعية أعتقد أنه من الصعب علي أن أحصل على الجائزة هذا العام ، ولكني سأذهب لحضور الحفل والاستمتاع به ".
&
وتابع : "رونالدو ونوير ظهراً هذا العام بشكل رائع ، فالأول فاز مع فريقه بدوري أبطال أوروبا وحقق رصيد تهديفي كبير من الأهداف، والثاني تمكن من قيادة منتخب بلاده من إحراز كأس العالم وقدم مستويات لافتة وكبيرة ".
&
&
شاهد حديث ميسي لقناة النادي