قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يصر نادي مانشستر سيتي الانكليزي على الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من فريقه برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة من الانتقالات.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة السيتي تبدي حماسة قوية فيما يخص ملف التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وجلبه إلى ملعب الاتحاد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن حامل لقب الدوري الانكليزي &يمني النفس بالتوقيع مع ميسي والانضمام إلى صفوف فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني انطلاقاً من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة السيتي تراقب وضعية النجم الأرجنتيني عن كثب داخل ناديه الكتالوني من أجل الانقضاض عليه والحصول على توقيعه من أجل ارتداء قميص السيتزن.
&
ولفتت إلى أن تشلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد أعلن انسحابه من الصراع على الظفر بخدمات النجم الأرجنتيني بسبب عدم قدرة النادي اللندني على حسم الصفقة نظراً للوائح اللعب المالي النظيف التي يطالب بها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن البرغوث قد يفكر جدياً في مسألة الرحيل عن الليغا الإسبانية بسبب الضرائب الباهظة التي تفرض عليه من وقت لآخر.
&
وأكملت أن الصفقة في حال حدثت بين مانشستر سيتي وبرشلونة قد تتم مقابل 200 مليون جنيه استرليني لتكون بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.
&