حذر مهاجم فالنسيا الإسباني ألفارو نيغريدو من صعوبة المواجهة القادمة أمام برشلونة على ملعب مستايا ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

وقال نيغريدو لإذاعة أوندا سيرو الإسبانية إنه برشلونة لديه أسلوب لعب يقتل الخصم لأنه يكون مطالباً بالركض خلف الكرة التي يتناقلها لاعبو الفريق الكتالوني.
&
وأضاف المهاجم الدولي الإسباني أن برشلونة يبقى دائماً مخيفاً وغالباً ما يكون حاضراً في المباريات الكبيرة على الرغم منه أنه لا يمر بأفضل حالاته الفنية في الفترة الحالية.
&
وأشاد نيغريدو بالمهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حطم رقمين قياسيين في الأسبوع الماضي بعدما أصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني والهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وأردف قائلاً بعد الانتقادات التي تعرض لها البرغوث في وسائل الإعلام:"لقد إستفزوا الوحش! قالوا بأنه لم يعد قوياً كما كان دائماً وقام بالرد عليهم كما يجب!&
&
ويحتل برشلونة المركز الثاني في الليغا خلف المتصدر ريال مدريد بنقطتين بينما يتواجد فالنسيا في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.
&
ويطمح برشلونة مواصلة عروضه القوية بعد السقوط أمام ريال مدريد وسيلتا فيغو في الدوري حيث سحق إشبيلية بخماسية في الليغا واكتسح أبويل نيقوسيا برباعية نظيفة في دوري الأبطال.
&
&