قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فشل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي في الليغا في مشهد لم تعتد على جماهير البلوغرانا منذ فترة طويلة.

ونجح برشلونة في انتزاع فوز ثمين من ملعب ألميريا بعدما كان متأخراً بهدف قبل أن يساهم لويس سواريز في صناعة هدفين لزميليه البرازيلي نيمار دا سيلفا والإسباني جوردي ألبا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة فيما فشل ميسي في إحراز أي هدف.
&
وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني يفشل خلالها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في هز شباك الخصوم بعد مباراتي ريال مدريد وسيلتا فيغو في الجولتين التاسعة والعاشرة.
&
ويعود آخر هدف أحرزه البرغوث الأرجنتيني إلى تاريخ الـ18 من شهر أكتوبر الماضي عندما سجل في مرمى إيبار على ملعب كامب نو قبل أن يدخل في صيام تهديفي.
&
وستتوقف البطولات الأوروبية بسبب أجندة الفيفا والمباريات الدولية للمنتخبات ولن تعود عجلة الدوران إلا في الـ22 من نوفمبر الحالي حيث سيخوض برشلونة مواجهة قوية ضد إشبيلية &ليصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي غائب عن التهديف في الليغا لمدة تتجاوز الشهر.
&
وبات تحطيم الرقم التاريخي لتيلمو زارا كأكثر اللاعبين تهديفاً في تاريخ الدوري الإسباني يشكل لعنة حقيقية للبرغوث الأرجنتيني حيث يمر اللاعب في فترة صيام عن التسجيل يأمل عشاق برشلونة ألا تمتد لأكثر من شهر.
&