قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يطارد ثلاثي ريال مدريد الإسباني نجم برشلونة ليونيل ميسي في قائمة أفضل اللاعبين صناعة للعب في المسابقة المحلية في الموسم الكروي الحالي.

ونجح ريال مدريد في ضرب رايو فايكانو بنتيجة 5/1 على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني ليواصل صدارة الليغا.
&
وتمكن الدولي الألماني توني كروس من صناعة هدف ريال مدريد الأول لصالح زميله الويلزي غاري بيل فيما أهدى البرتغالي كريستيانو رونالدو كرتين حاسمتين لزملائه أيضاً.
&
ووصل توني كروس إلى التمريرة الحاسمة رقم "6" متفوقاً على الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما بتمريرة واحدة في قائمة الأكثر صناعة للأهداف في الليغا.
&
ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد قائمة "ًصناع اللعب" في الدوري الإسباني برصيد 7 تمريرات حاسمة لكل منهما في الموسم الحالي.
&
وكان الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا المنتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 75 مليون يورو قد توج كأفضل صانع للألعاب في الدوري الإسباني في الموسم الماضي.
&
ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة الهدافين في الليغا برصيد 18 هدفاً بعدما أضاف هدفاً في مباراة فايكانو بينما يلاحقه البرازيلي نيمار من بعيد بـ 10 أهداف فقط.
&