قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني لإصابة في رأسه بسبب قذفه بقارورة مياه من قبل جماهير فالنسيا عقب تسجيل البلوغرانا هدف الانتصار القاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وتمكن بوسكيتس من إحراز هدفاً قاتلاً في الدقيقة 93 من عمر المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني وذلك بعد تمريرة وتمهيد رائع من الأرجنتيني ليونيل ميسي ومن ثم انطلقت شرارة الأفراح الكتالونية في ملعب مستايا.
&
وانطلق البرغوث فرحاً مع زملائه ليحتفل بهدف بوسكيتس القاتل بالقرب من جماهير فالنسيا عند الخط الجانبي لملعب الخفافيش ومن ثم قام أحد المتعصبين بقذف قارورة مياه على رأس النجم الأرجنتيني.
&
وبدا ليونيل ميسي الذي عولج على الفور متأثراً من الإصابة حتى بعد إعلان حكم المباراة فرنانديز بوربلان نهاية المباراة وفوز برشلونة بالنقاط الثلاث لكن المفاجأة كانت بحصول الأرجنتيني على بطاقة صفراء بحجة إضاعة الوقت وعدم العودة بسرعة إلى منتصف الملعب.
&
من جانبه، قدمت إدارة فالنسايا اعتذاراً رسمياً لنادي برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب ما بدر من أحد مشجعي الخفافيش ضد البرغوث في نهاية المباراة المثيرة والمعقدة.
&
ونشر فالنسيا بيان الاعتذار على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت وتعهد بحرمان ذاك المشجع من الدخول إلى ملعب مستايا بشكل نهائي مشدداً على أنه لن يتسامح مع مثل هذه الأفعال المشينة والمؤسفة وسيضرب بيد من حديد حتى لا تتكرر مثل هذه الوقائع.
&