&بات مستقبل مدرب برشلونة الحالي لويس إنريكي غامضاً بعد خسارة الفريق الكتالوني ضد ريال سوسييداد في ملعب أنويتا ودخوله في مشاكل مع عدة لاعبين أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن عدة أسماء بدأت في الظهور من أجل خلافة لويس إنريكي في ملعب كامب نو وتولي مهمة تدريب البلوغرانا.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الهولندي رونالد كومان الذي يشغل منصب المدير الفني لساوثهامبتون الانكليزي يتواجد ضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة برشلونة في الفترة القادمة.
&
وأشارت إلى أن الدولي الهولندي الأسبق يعد اسماً معروفاَ لدى جماهير النادي الكتالوني لأنه لعب ضمن صفوف الفريق وقاده للتويج بلقب الدوري الإسباني في أربع مرات متتالية
&
ولفتت إلى أن كومان أحرز هدف الفوز لبرشلونة في شباك سمبدوريا الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1992 من تسديدة صاروخية.
&
وأوضحت أن على إدارة برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كومان مع ساوثهامبتون الذي يقدر بـ2 مليون جنيه استرليني من أجل كسر العقد وجلبه إلى ملعب كامب نو.
&
وأكملت أن المدرب الهولندي رفض التعقيب على تقارير توليه تدريب برشلونة في الفترة المقبلة معتبراً أن الوقت ليس مناسباً للحديث حول الأمر رغم تأكيدات مصادر في النادي الكتالوني برغبة كومان بتدريب فريق السابق.
&
وخفف فوز برشلونة الكبير على أتلتيكو مدريد في قمة الجولة في الدوري الإسباني من الضغوط الكبيرة على لويس إنريكي وإمكانية رحيله عن تدريب الفريق في الوقت الحالي.
&
&