قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أفادت تقارير صحفية إسبانية &أنّ مدرب نادي برشلونة، لويس إنريكي بدا غاضباً من نجم فريقه ليونيل ميسي عقب الهزيمة الأخيرة أمام ريال سوسيداد &(0-1) مساء الاحد برسم الدوري الإسباني،حيث ترددت أنباء عن مشادة كلامية في غرف تغيير الملابس بين المدرب واللاعب.

&وكشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية ، الثلاثاء أنّ &غضب لويس إنريكي &تجاه ميسي قد تواصل بعد غياب اللاعب عن الحصة التدريبية الصباحية التي جرت أمس الإثنين، إلى درجة أنّه اتخذ قراراً حازماً وهو فتح إجراء تأديبي بحق النجم الأرجنتيني.
&
وأشارت الصحيفة المطلعة بشؤون نادي برشلونة، إلى أنّ إنريكي انزعج كثيراً لغياب ميسي عن الحصة التدريبية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام والجماهير، حيث شهد التدريب حضوراً كبيراً للأطفال مما أثار استياء البعض بغياب النجم الأرجنتيني.
&
ولم يقتنع إنريكي بحجة ميسي والذي ذكر أنّه كان يعاني من التهاب المعدة والأمعاء، وهو السبب الذي جعله يغيب عن التدريب.
&
ولكن في النهاية تراجع إنريكي عن قراره، وجاء ذلك بعد حوار مع اللاعبين تشافي وإنييستا وبوسكيتس، أي قادرة الفريق، والذين نصحوا مدربهم بعدم فتح إجراء تأديبي للاعب مثل ميسي وأنّ هذا القرار قد يزيد من توتر الأجواء في النادي.
&
وذكرت &ذات الصحيفة &الكاتالونية أنّه من المرتقب عقد اجتماع بين ركائز نادي برشلونة وليو ميسي يوم الأربعاء مع عودة لاعبي الفريق إلى التدريبات بعد أن منحهم &المدرب إجازة يوم &الثلاثاء، وسيحاول الثلاثي تشافي وإنييستا وبوسكيتس معالجة هذا الوضع المعقد.