قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&نفت صحيفة إسبانية شهيرة أن يكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة قد طلب من رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو إقالة المدير الفني للفريق لويس إنريكي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن وسائل الإعلام أوردت الجمعة أن النجم الأرجنتيني طلب من رئيس برشلونة بارتوميو سرعة إقالة المدرب لويس إنريكي.
&
وأضافت الصحيفة أن وسائل الإعلام أشارت إلى أن مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة على ملعب كامب نو في الدوري الإسباني قد تكون الأخيرة للوتشو إنريكي كمدرب للفريق الكتالوني في ظل رغبته بالاستقالة وليس الإقالة.
&
لكن الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت في كتالونيا نفت كافة الأخبار التي تحدثت عن إقالة إنريكي بطلب من البرغوث الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن بعدما وكل لاعبي الفريق زميلهم ميسي بالاجتماع مع بارتوميو لشرح مطالبهم بسبب الاستياء الكبير من تواجد اللوتشو على رأس القيادة الفنية.
&
وأوضحت أن مصادرها القريبة من ميسي أكدت أن النجم الأرجنتيني لم يطلب من الرئيس بارتوميو على الإطلاق إقالة إنريكي من تدريب الفريق وجلب الهولندي فرانك رايكارد لخليفة له في مقاعد ملعب كامب نو.
&
وكانت أزمة كبيرة قد اشتعلت في برشلونة عقب تأكيد حرمان النادي من إجراء أي تعاقدات جديدة حتى يناير من عام 2016 ثم تلتها إقالة المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا قبل أن يقوم الرئيس بارتوميو بالإعلان عن انتخابات مبكرة نهاية الموسم الجاري.
&