&كشف الفرنسي جيريمي ماثيو مدافع برشلونة الإسباني عن حدوث تلاسن كاد ان يتطور إلى أزمة في النادي الكتالوني &بين المدرب لويس انريكي و المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مطلع العام الجاري خلال تدريبات الفريق بعد العودة من إجازة رأس السنة الميلادية.

&وبحسب تقرير أوردته الصحافة الفرنسية فأن ماثيو كشف لإذاعة " مونتي كارلو " لدى استضافته له في أحد برامجها الرياضية بعد تأهل برشلونة إلى نصف نهائي كأس الملك ، بحدوث هذا التلاسن الذي نفته إدارة البارسا و أعلنته الصحافة الإسبانية.&
&
وكشف ماثيو أنه خلال الحصة التدريبية بالمدينة الرياضية " خوان غامبر " في الثاني من شهر يناير حدث تلاسن بين ميسي و انريكي سببه كان عدم تصفير المدرب انريكي - الذي كان يقوم بدور الحكم &- في تلك المباراة التطبيقية بين لاعبي برشلونة وعدم تصفيره لمخالفة اثر تدخل على ميسي ، مما جعل الأخير يتفوه بكلمات غير لائقة إتجاه مدربه " الحكم " ، الذي رد عليه بدوره ، ليدخل الثنائي في تلاسن ، أسمع كل منهما للآخر ما يزعجه دون أن يكشف " ماثيو " عن مضمون الكلمات التي استخدمها الرجلان .
&
واضاف المدافع الفرنسي :" &ان المدرب انريكي ذهب بعد &نهاية الحصة التدريبية إلى غرف الملابس و تحدث مع ميسي و انتهى الموضوع " ، حيث أشار ماثيو بأن ماحدث بين إنريكي وميسي ، هو أمر يحدث في جميع الأندية إلا أن الامر يتم تضخيمه إعلامياً لكونه يتعلق بفريق مثل برشلونة و بنجم بوزن ميسي.
&
كما اعترف ماثيو لنفس الإذاعة بأن العلاقة بين ميسي و المدرب انريكي لم تكن على ما يرام حتى قبل حادثة الثاني من شهر يناير دون أن يفصح عن أسباب توتر العلاقة بينهما.
&
و لجأ اللوتشو إلى الإبقاء على ميسي على دكة الاحتياط بعد الحادثة بيومين في المباراة ضد ريال سوسيداد التي خسرها البلوغرانا بهدف قاتل ، ليبرر انريكي قراره بكون ميسي و معه البرازيليان نايمار و الفيش قد تأخراً عن اللحاق بتدريبات الفريق .
&
وأدت تلك الخسارة إلى بروز بوادر أزمة ، لتؤكد بعدها الصحف الكتالونية أن الامور تطورت إلى درجة مطالبة &ميسي من الرئيس جوسيب بارتوميو إقالة انريكي كشرط &لبقاءه في " النيو كامب " و هو الشرط الذي قبله بارتوميو بعدما اختارت إدارته الانحياز لنجم الفريق على حساب المدرب.
&
و من حسن حظ انريكي ان نتائج و أداء البارسا تحسنت كثيراً بعد تلك الواقعة حيث فاز البارسا بجميع المباريات التي تلت خسارة ريال سوسيداد في الدوري و في بطولة كأس الملك.
&
و قد يتعرض المدافع الفرنسي ماثيو إلى عقوبة إدارية وفنية من قبل المسؤولين عن النادي الكتالوني بعد تسريبه لهذا الخبر الذي من شأنه ان يعطي فرصة للصحافة خاصة المدريدية للنبش مجدداً في العلاقة بين المدرب و اللاعب ميسي و يؤثر سلباً على عملهما مع الفريق.
&