قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شبه رئيس نادي باليرمو الإيطالي ماوريزيو زامباريني لاعب فريقه الأرجنتيني باولو ديبالا بمواطنه البرغوث ليونيل ميسي ومدرب فيورنتينا الحالي فينتشيونزو مونتيلا.

وقال زامباريني لقنوات سكاي سبورت الإيطالية عن ديبالا إنه مزيج من الثنائي ميسي ومونتيلا مؤكداً أنه لاعب من طراز عالمي ورفيع مبدياً ثقته في مطاردته من قبل الأندية الأوروبية للحصول على خدماته في الفترة القادمة.
&
وأضاف رئيس نادي باليرمو أن وكلاء النجم الأرجنتيني الشاب سوف يخبرونه بأشياء كثيرة مشيراً في الوقت نفسه أنه يتواجد هنا ولن يسمح لمن يلعب برأس ديبالا بتحقيق أهدافه.
&
واستسلم زامباريني للحقيقة المرة واعترف أن مستقبل ديبالا لن يكون في باليرمو إلا أنه أعرب عن أمنيته في بقاء اللاعب لعدة سنوات مقبلة رغم يقينه بأن هذا الأمر لن يكون سهلاً.
&
وبدا رئيس باليرمو واثقاً أن مستقبل اللاعب الأرجنتيني الموهوب سيكون خارج إيطاليا لعدم قدرة أي نادٍ على دفع الأموال المطلوبة مقابل الاستغناء عنه.
&
وكان زامباريني قد أكد في تصريحات سابقة أن لاعبه ديبالا لن يرحل عن صفوف باليرمو مقابل مبلغ أقل من 42 مليون يورو رغم معارضة الأرجنتيني بسبب القيمة المرتفعة على حد قوله.
&