قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني على قضاء بعض الأوقات الممتعة رفقة أسرته، حيث ذهب رفقة صديقته العاطفية أنطونيلا روكوزو وابنهما تياغو في رحلة عائلية إلى أندورا.
&
ونشر ميسي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عدة صور ومقطع فيديو رفقة صديقته أنطونيلا روكوزو وابنهما تياغو بالإضافة لأخيه وهم يمرحون ويتزلجون على الجبال الثلجية في برادور كانارو بأندورا.
&
وارفق النجم الأرجنتيني الصور بعبارة قال فيها: "يوم جميل في الثلج مع اثنين ممن أحبهما".
&
من جهتها أنطونيلا روكوزو هي الأخرى نشرت عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو وهي تشارك صديقها ميسي في سباق للتزلج على الجليد.
&
وكان ميسي قد غاب الاثنين الماضي عن تدريبات فريقه "لاسباب شخصية" وذلك بعد الحصول على اذن من النادي الكاتالوني.
&
ولم يكن ميسي الوحيد من نجوم برشلونة الذي قرر قضاء رحلة عائلة بين الثلوج، للاستمتاع بيوم العطلة الذي منحهم إياه المدرب لويس إنريكي، على أن يعودوا إلى التدريبات الخميس.
&
فالنجم الأورغوياني لويس سواريز هو الأخر قرر قضاء تلك العطلة رفقة عائلته في الثلوج، حيث نشر سواريز عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة جمعته مع زوجته وطفليه، دلفينا وبنيامين، وهم يستمتعون وسط الثلوج، وارفق الصورة بعبارة قال فيها: "شكراً لكم أحبابي لقضاء هذه الأيام الرائعة معكم، أحبكم من كل قلبي".

شاهد الفيديو: