قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواصل النجم الأرجنتيني في نادي برشلونة الإسباني تألقه منذ بداية العام الجديد حيث قاد فريقه الكتالوني لسحق بلباو في عقر داره ووسط جماهيره بنتيجة ثقيلة 2/5.

وأحرز ميسي هدفين الأول من ركلة كرة مباشرة والثاني لم يحتسب له بصورة رسمية بعدما ارتطمت الكرة التي لعبها البرغوث بلاعب بلباو دي ماركوس بينما وقف وراء أهداف زملائه زملائه نيمار دا سليفا ولويس سواريز وبيدرو رودريغيز.

ورفع ليونيل ميسي رصيده من الأهداف إلى 23 هدفاً بفارق خمسة أهداف عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحتل الصدارة برصيد 28 هدفاً وفشل في إضافة أي هدف في الجولات الأخيرة بسبب الإيقاف أمام ريال سوسييداد وإشبيلية وغيابه فوق الميدان ضد الجار أتلتيكو مدريد.
&
وأصبح البرغوث الأرجنتيني أفضل صانع ألعاب في الدوري الإسباني هذا الموسم متفوقاً على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والروسي دينيس تشيرشيف لاعب فياريال.
&
ويمتلك ميسي في جعبته 12 كرة حاسمة بينما يتساوى كريستيانو رونالدو مع تشيرشيف في عدد التمريرات الحاسمة بـ9 لكل منهما يليهما الفرنسي كريم بنزيما وكوكي لاعبي ريال وأتلتيكو مدريد على التوالي بتمريرة أقل.
&
وكان برشلونة قد نجح في استغلال سقوط ريال مدريد في دربي العاصمة الإسبانية ضد الجار أتلتيكو برباعية نظيفة وضرب أتلتيك بلباو بقوة بنتيجة 2/5 ليقلص الفارق مع الفريق الملكي إلى نقطة وحيدة ولتشتغل الليغا من جديد.
&
ويتواجد ريال مدريد في المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة يليه برشلونة بفارق نقطة وحيدة فيما يتربع أتلتيكو على المركز الثالث برصيد 50 نقطة.
&

&