&بات أتلتيكو مدريد الإسباني أكثر الأندية التي سجل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة أهدافاً عقب هدفه الأخير في لقاء الفريقين ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ونجح ميسي في قيادة فريقه الكتالوني لفوز هام ومثير على أتلتيكو مدريد بعدما تابع بنجاح ركلة الجزاء التي تصدى لها حارس الروخي بلانكوس أوبلاك في الدقيقة الـ85 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.
&
وكان البرغوث الأرجنتيني قد شارك أيضاً في فوز برشلونة على الأتلتيكو في مباراة الليغا قبل أسبوع ونصف من الآن وأحرز هدفاً في ثلاثية البلوغرانا التي منحت فريق المدرب لويس إنريكي بالانفراد بالمركز الثاني وفض الشراكة مع أبناء دييغو سيميوني.
&
ويعتبر هذا هو الهدف رقم 22 في شباك أتلتيكو مدريد عن طريق البرغوث الأرجنتيني فيما يأتي الغريم التقليدي ريال مدريد في المرتبة الثانية بهدف أقل في شباكه متساوياً مع إشبيلية الأندلسي.
&
وكان ميسي قد تقدم لتنفيذ 69 ركلة جزاء على مدار مسيرته الاحترافية مع ناديه الإسباني ومنتخب بلاده الأرجنتيني نجح في تحويل 55 منها بنجاح في شباك المنافسين فيما فشل في 14 ركلة جزاء.
&
كما نجح ميسي بالوصول إلى الهدف رقم 340 في آخر 340 مباراة خاضها مع برشلونة في مختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية والعالمية.
&