استبعد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنكليزي تعاقد النادي اللندني مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، مشيرا الى أن إدارة البلوز لا يمكنها التعاقد مع اللاعب الا في حالة واحدة.

ومازح الحارس البلجيكي مدرب فريقه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، مشيرا إلى أنه قد يضطر لبيع نصف لاعبي فريق تشلسي إذا أراد التعاقد مع اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية في أربع مناسبات سابقة.

وفي رده على سؤال حول رأيه في الشائعات التي ربطت اللاعب الأرجنتيني بالانتقال الى النادي الانكليزي في الصيف المقبل، أجاب الحارس البلجيكي بطريقة غريبة حيث قال: "لا أعتقد أن تشلسي يإمكنه شراء ميسي، إلا إذا قررنا بيع نصف فريقنا".

وما اكد امكان رحيل البرغوث الأرجنتيني ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول اقدام ميسي على اضافة حساب نادي تشلسي الانكليزي الى صفحته الخاصة على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي بالاضافة الى لاعبي الفريق اللندني، البرازيلي فيلببي لويس والحارس البلجيكي تيبو كورتو.

وما يقرب ميسي من اتخاذ خطوة الرحيل يتمثل في تصريحه العلني والصريح قبل اشهر وقال فيه بأنه ليس واثقا من مستقبله مع النادي.

قبل أن يعود النجم الأرجنتيني ليثير الغموض مجددا حول مستقبله مع النادي الكاتالوني، حين اعترف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل جائزة الكرة الذهبية، أنه لا يعرف أين سيكون في العام المقبل.

جدير بالذكر أن الحارس البلجيكي يعرف ميسي جيدا، حيث سبق له أن قضى 3 سنوات في الدوري الاسباني مع اتلتيكو مدريد على سبيل الاعارة من تشلسي قبل أن يعود الى النادي اللندني بداية من الموسم الحالي.