&قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم رفع البطاقة الصفراء التي فرضت على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه برشلونة أمام فالنسيا الأحد الماضي ضمن لقاءات الليغا.

وأشهر حكم مباراة فالنسيا وبرشلونة التي أقيمت على ملعب مستايا وانتهت بفوز قاتل للبلوغرانا بهدف بوسكيتس بطاقة صفراء للدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
&
وجاء في تقرير حكم المباراة بأنه أنذر البرغوث الأرجنتيني بسبب قيامه بإهدار الوقت وعدم عودته سريعاً إلى منتصف الملعب عقب هدف الانتصار الذي أحرزه لاعب خط وسط برشلونة بوسكيتس في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
&
وتقدمت إدارة برشلونة باستئناف مسبق على البطاقة الصفراء لنجمه الأرجنتيني إلا أنه قوبل بالفرض من قبل لجنة المسابقات في اتحاد الكرة الإسباني.
&
وعاد برشلونة وتقدم باستئناف من جديد وهو ما تم قبوله بالفعل ليتم رفع البطاقة الصفراء التي حصل عليها ميسي في مباراة فالنسيا الأخيرة.
&
وكان أحد جماهير فالنسيا قد قذف النجم الأرجنتيني بقارورة مياه أثناء مشاركته زملائه الاحتفال بهدف الفوز وما جعله يمسك رأسه بقوة نتيجة شدة الضربة ولم ينتبه حكم المباراة للواقعة واعتقد بأن البرغوث يهدر الوقت ما دفعه لإشهار البطاقة الصفراء.
&