كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة بطل الليغا الإسبانية يسعى للتعاقد مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة قد يكون المنقذ للجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي عاش وضعا صعبا في الموسم المنقضي مع الشياطين الحمر حيث تراجع مستواه كثيراً ولم يتأقلم مع الأجواء الجديدة في الدوري الإنكليزي.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن برشلونة يستعد لتقديم عرض مالي للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني ليكون إلى جانب مواطنه ليونيل ميسي على أمل إستعادة مستواه في الدوري الإسباني الذي تأقلم مع أجوائه بسرعة عندما انضم إلى ريال مدريد قادماً إليه من بنفيكا البرتغالي صيف عام 2010.

&وكان وكيل أعمال اللاعب قد أكد يعقد جلسات مكثفة مع دي ماريا لبحث مستقبله، في ظل اهتمام العديد من الأندية بخدمات اللاعب الذي يخوض حاليا مع منتخب بلاده غمار بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بتشيلي، في الوقت الذي تشير فيه التقارير البريطانية إلى أن الهولندي لويس فان غال المدير الفني للشياطين الحمر لا يمانع رحيل اللاعب لعدم تأقلمه على الأجواء في إنكلترا.

ورغم ان نادي برشلونة محظور عليه القيام بتعاقدات حتى يناير من عام 2016 بسبب العقوبة المسلطة عليه من قبل " الفيفا " إلا أن الأخير لا يعارض قيامه بإبرام صفقات على تسجل عقودها لغاية إنقضاء العقوبة، فيما لا يستبعد ان يوافق دي ماريا على العرض الكتالوني للخروج من الجحيم الإنكليزي. &&

وكان دي ماريا قد رحل بشكل مفاجئ عن ريال مدريد ووقع مع الشياطين الحمر في الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي المنصرم رغم أنه تألق بشكل لافت مع النادي الملكي وساهم في إحرازه لدوري الأبطال الأاوروبي للمرة العاشرة.

&