استبعد فيليب لام مدافع وقائد فريق بايرن ميونيخ الألماني إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي، إلى النادي البافاري وذلك بسبب سعر اللاعب المرتفع جدا بحسب رأيه.

وقال لام في نصريحات لموقع " Goal" بنسخته الألمانية: "دي ماريا غالٍ جدًا، وذلك أمر يعرفه الجميع، لا أعلم إن كان مرشحا للانضمام إلى بايرن ميونيخ، كما لا أعرف إن كان ينوي الرحيل عن مانشستر يونايتد، هناك عوامل كبيرة حاسمة في هذه الصفقات، لكن المال مهم جدا"&

وفيما يتعلق بالتقارير التي تحدثت عن رغبة بايرن ميونيخ في التعاقد مع النجم الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الصيفية لجارية حاليا، قال لام: "يجب على بايرن ميونيخ أن يبقى مُتابعا لسوق الانتقالات، لأن ذلك ما يقوم به جل الأندية الكبيرة، لكنني أعتقد أننا نملك فريقًا تنافسيا كبيرا دون القيام بأية تعاقدات إضافية، لقد أثبتنا قوتنا خلال السنوات الأخيرة".

وختم النجم الألماني المخضرم تصريحاته قائلا: ""مشاكل الموسم الماضي كانت عائدة للإصابات الكثيرة التي عانينا منها، لو لم نعاني من تلك الإصابات لكانت حظوظنا قائمة في كل البطولات".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد كشفت عن رغبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا بضم دي ماريا إلى صفوف الفريق البافاري، خصوصا وأن نجم ريال مدريد السابق لا يزال يثير إعجابه.

&