&يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساعيه الحثيثة من أجل الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

&وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن باريس سان جيرمان يواصل تحركاته الجادة من أجل إنهاء ملف انتقال النجم الأرجنتيني من مانشستر يونايتد لصفوفه هذا الصيف.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الباريسي تبدي ثقة كبيرة في حسم الصفقة لصالحها خاصة مع تواجد رغبة كبيرة لدى مسؤولي النادي الإنكليزي بضرورة التخلص من الدولي الأرجنتيني وبيعه في أقرب وقت ممكن.
&
وأشارت إلى أن دي ماريا الذي عزز صفوف الشياطين الحمر في صيف العام الماضي قادماً من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 75 مليون يورو عاني بشدة مع المدرب الهولندي لويس فان غال وجلس كثيراً على مقاعد الاحتياط فضلاً عن عدم شعور زوجته بالراحة والسعادة في مدينة مانشستر.
&
ولفتت إلى أن النادي الباريسي الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي ينتظر نجاح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز من أجل إغلاق انتقال دي ماريا إلى حديقة الأمراء مقابل 40 مليون جنيه استرليني.
&
وأوضحت أن النادي الإنكليزي عرض على نظيره الكتالوني 18 مليون جنيه استرليني مقابل انتقال بيدرو رودريغيز إلى ملعب أولد ترافورد وسط توقعات بموافقة برشلونة على رحيل لاعبه عن كامب نو.
&
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أعرب عن أمنيته في بقاء بيدرو ضمن صفوف الفريق لكنه شدد على أنه لا يستطيع ضمان دقائق لأي لاعب.
&

&