دخل نادي أرسنال الانكليزي في منافسة شرسة مع مواطنه مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن الجهاز الفني لأرسنال بقيادة الفرنسي أرسين فينغر قرر الدخول بقوة من أجل الظفر بخدمات بيدرو رودريغيز لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل.

&وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الإسباني الشاب يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب كامب نو بسبب عدم اعتماد المدرب لويس إنريكي عليه بشكل مستمر وتفضيل الأخير البدء بالثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

&وأشارت إلى أن فينغر أبدى استعداده الكبير لدفع مبلغ 35 مليون يورو لإدارة النادي الكتالوني مقابل التوقيع مع الدولي الإسباني وجلبه إلى ملعب الإمارات في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا للصحيفة فإن فينغر جدد اهتمامه بالنجم الدولي الإسباني، من أجل تعويض رحيل االمهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي إلى فريق غلطة سراي التركي.

من جهتها صحيفة "ميترو" البريطانية ذكرت أن إدارة نادي مانشستر يونايتد هي الأخرى ترغب بقوة للظفر بخدمات المهاجم الإسباني، وأنها على استعداد لتقديم عرض كبير للنادي الكاتالوني من أجل الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

جدير بالذكر أن بيدرو يرتبط مع برشلونة بعقد ساري المفعول حتى يونيو 2019، ويتوقع رحيله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خصوصا بعد انسحاب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الصفقة.

&