أكدت وسائل إعلام إيطالية أن النجم الإسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة وافق على الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن أجرى اتصالا مع روبيرتو مانشيتي المدير الفني للفريق.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الايطالية أن هناك اتصالات بين نادي انتر ميلان وبرشلونة من أجل ضم مهاجم الفريق الكاتالوني بيدرو رودريغيز الى صفوف النيراتزوري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وادعت الصحيفة الإيطالية أن المدرب روبيرتو مانشيتي أجرى اتصالا هاتفيا مع بيدرو رودريغيز لاقناعه بالانتقال الى صفوف النيراتزوري الصيف المقبل.

ووفقا للصحيفة فإن النادي الإيطالي يسعى للظفر بخدمات المهاجم الإسباني، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، وتشكيل فريق قادر على المنافسة في جميع البطولات، إذ سبق لهم أن قاموا بخطوات فعلية وحاولوا التعاقد مع لاعبين من ذوي الخبرة، وكان آخرهم، الألماني لوكاس بودولسكي الذي لم يقدم أداءا جيدا مع الفريق، لذلك يسعى لضم بيدرو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإيطالي أرسل ممثلين إلى إسبانيا بعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا، لمناقشة العرض المقدم، إذ طالبت إدارة النادي الكاتالوني التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في صفقة تبادلية مقابل التخلي عن بيدرو، او دفع 17 مليون يورو للتخلي عن بيدرو ولكن ممثلي النادي الايطالي واثقون من خفض سعر بيدرو لاسيما ان عقده ينتهي في عام 2016.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن اللاعب بيدرو رودريغيز يريد الرحيل عن فريقه برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، حيث يرى اللاعب أن فرصة مشاركته أساسيا مع الفريق أصبحت معدومة في ظل اعتماد المدرب لويس إنريكي على الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز.

&