قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&شرع نادي ليفربول الإنكليزي في البحث عن خليفة لنجمه الشاب رحيم سترلينغ الذي يرفض تمديد عقده في الوقت الحالي من أجل تعويضه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة ليفربول بدأت تستعد لمرحلة ما بعد النجم الدولي الإنكليزي الشاب رحيم سترلينغ من خلالها بحثها عن لاعب جديد يستطيع تعويضه في ملعب أنفيلد رود.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن فريق المدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز يرى في جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز أفضل بديل لخلافة سترلينغ في خط هجوم الريدز.
&
وأشارت إلى أن ليفربول سوف تستقبل خزائنه الكثير من الأموال في حال موافقته على بيع الدولي الانكليزي الشاب في الميركاتو المقبل وسط توقعات بإمكانية بيعه مقابل 60 مليون يورو.
&
ولفتت إلى أن سترلينغ يعد مطلباً أساسياً لأندية كثيرة في القارة العجوز من بينها أرسنال وتشلسي ومانشستر سيتي في البريمير ليغ بالإضافة لريال مدريد الإسباني.
&
وأوضحت أن ليفربول يعتمد على رغبة بيدرو رودريغيز في مغادرة ملعب كامب نو بعد جلوسه أغلب مباريات الموسم الحالي على مقاعد الاحتياط لأن مدرب الفريق لويس إنريكي يعتمد على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في التشكيلة الأساسية لبرشلونة في الليغا ودوري أبطال أوروبا.
&
وأكملت أن إدارة ليفربول تعتزم تقديم عرض مثير للدولي الإسباني من خلال الحصول على 120 ألف جنيه استرليني أسبوعياً وهو يفوق ما سيحصل عليه سترلينغ في حال موافقته على تمديد عقده الحالي مع النادي الانكليزي.
&