قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ناشدت صحيفة كتالونية جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز بأن يكون في الموعد عندما يلعب أساسياً أمام إيبار على ملعب كامب نو في الجولة الثامنة من الليغا.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي أعلن أنه سيدفع بلاعبه بيدرو في التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم على ملعب كامب نو.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن اللاعب الإسباني يعاني من ندرة المشاركات مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالي في ظل تألق الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا مع اعتماد لويس إنريكي على الشابين منير الحدادي وساندرو راميريز.

وأشارت إلى أن مباراة إيبار في معقل الفريق الكتالوني ستكون فرصة ثمينة للدولي الإسباني من أجل إثبات أحقيته في اللعب ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب لويس إنريكي قبل مباراتي أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا وريال مدريد في كلاسيكو الليغا السبت القادم.

ولفتت الصحيفة الكتالونية إلى مشاركات بيدرو القليلة في الموسم الحالي حيث لعب في 5 مباريات من أصل 7 أحرز خلالها هدفاً وحيداً أمام ليفانتي في فالنسيا.

وكان لويس إنريكي قد أعلن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إيبار أن بيدرو سيكون أساسياً في المباراة لأنه تدرب وبات جاهزاً من الناحية البدنية.

ورفض لويس إنريكي التعليق عن سبب إعلانه اسم بيدرو كلاعب أساسي لأول في مؤتمر صحفي مكتفياً بالقول:"أنا المدرب ومن حقي أن أقول ما أريد ويمكنني أن أعلن تشكيلة مباراة الأساسية إذا أردت".
&