&دخل نادي أرسنال الانكليزي في منافسة شرسة مع مواطنه ليفربول من أجل الحصول على خدمات جناح برشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن الجهاز الفني لأرسنال بقيادة أرسين فينغر قرر الدخول بقوة من أجل الظفر بخدمات بيدرو رودريغيز في يناير المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النجم الإسباني الشاب يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب كامب نو بسبب عدم اعتماد المدرب لويس إنريكي عليه بشكل مستمر وتفضيل الأخير البدء بالثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ونيمار دا &سيلفا ولويس سواريز.
&
وأشارت إلى أن فينغر أبدى استعداده الكبير لدفع 26 مليون جنيه استرليني لإدارة النادي الكتالوني مقابل التوقيع مع الدولي الإسباني وجلبه إلى ملعب الإمارات.
&
ولفتت المجلة البريطانية إلى أن بيدرو يعد أحد الركائز في تشكيلة مدرب منتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي وحقق بطولة كأس العالم في مونديال 2010 وكأس الأمم الأوروبية في يورو 2012.
&
وأوضحت المجلة البريطانية أن بيدرو تمكن في مباراة برشلونة الأخيرة ضد هويسكا في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا على ملعب كامب نو من تسجيل ثلاثية في اللقاء الذي انتهى بفوز ساحق للبلوغرانا بنتيجة 8/1.
&