قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن مستقبل النجم الاسباني بيدرو رودريغيز، مهاجم برشلونة الاسباني، سيكون خارج أسوار الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل تألق مهاجم الفريق الكاتالوني الشاب منير الحدادي إلى جانب تواجد النجمين ميسي ونيمار.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن كل التقارير الواردة من إيطاليا في الساعات الأخيرة تشير إلى أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي يبدي رغبته الكبيرة في خطف اللاعب من برشلونة وذلك من أجل تعزيز الخط الهجومي لفريق السيدة العجوز.

وأشارت التقارير إلى أن رغبة النادي الإيطالي في ضم اللاعب جاءت بعد تخليه عن فكرة ضم الإسباني الآخر خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يبدو أنه جزءا مهما من كتيبة المدرب الهولندي لويس فان غال.

بيدرو رودريغيز وعلى الرغم من مشاركته في المباريتين الماضيتين كلاعب أساسي أمام فياريال وبلباو في الليغا، إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول منه، كما أن هناك بعض الاندية التي تدرك وضع اللاعب في ظل وجود ميسي ونيمار وتألق النجم الشاب منير الحدادي.

بالإضافة إلى ذلك فإن عودة المهاجم الاورغوياني لويس سواريز لتشكيلة الفريق الكاتالوني بعد حوالي شهر ستنذر المهاجم الإسباني بأنه سيجد منافسة قوية على مكانته في التشكيلة الأساسية للفريق.

بيدرو البالغ من العمر 27 عاما ينتهي عقده مع الفريق الكاتالوني في حزيران عام 2017، يبدو أنه سيكون قريبا من الانتقال الى النادي الإيطالي الذي يرغب بضمه، حيث من المتوقع أن يتقدم بعرض للنادي الإسباني تبلغ قيمته ما بين 15 و 20 مليون يورو.

يذكر أن بيدرو رودريغيز الذي عانى في الموسم المنصرم من اعتماد مدرب برشلونة السابق تاتا مارتينو على الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في خط الهجوم مع الدفع بسيسك فابريغاس كمهاجم وهمي فيما أصبح بيدرو ملازما على مقاعد البدلاء في أغلب فترات هذا الموسم، ارتبط اسمه بالانتقال الى العديد من الاندية أبرزها قطبا مانشستر، اضافة إلى باريس سان جيرمان.