قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لا يريد أن يكتفي بما حققه في الموسم الماضي، بل أن يسعى لتحقيق المزيد في الموسم المقبل من خلال امتلاك فريق يكون أكثر اكتمالا ويكون قادرا على الاحتفاظ بالألقاب الثلاثة التي حققها الموسم المنصرم.

وذكرت صحيفة "سبورت الإسبانية"، ان انريكي طلب من إدارة النادي الكاتالوني التعاقد مع لاعب مهاجم في حال قررت الإدارة الكاتالونية بيع اللاعب بيدرو رودريغيز، الذي يحوم الشك حول مستقبله مع الفريق.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن إنريكي سيواصل اعتماده على الثلاثي الخطير الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، في الخط الهجومي للفريق في الموسم الكروي المقبل، لكنه في الوقت نفسه يريد التعاقد مع لاعب يشغل الخط الأمامي، تحسبا لإصابة أحد اللاعبين الذين يشكلوا الثلاثي الهجومي، أو تراجع مستوى أحدهم.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع بيدرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولعل أبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

وفي سياق متصل ذكرت الصحيفة الكاتالونية أن إنريكي طالب من إدارة برشلونة أيضا بضورة التعاقد مع لاعب خط وسط، لخلافة اللاعب تشافي هيرنانديز الذي انتقل إلى صفوف السد القطري.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن إدارة النادي الكاتالوني لبت طلب إنركي بالتعاقد مع لاعب يشغل مركز الظهير الأيمن لخلافة مارتن مونتويا الذي سينتقل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، حيث تم التعاقد مع اللاعب أليكس فيدال من إشبيلية.

جدير بالذكر أن إنريكي كان قد نجح في أول موسم له في قيادة الفريق الكاتالوني للتتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا)، لكنه يطمح الآن لقيادة فريقه للمزيد من الألقاب والتربع على عرش الكرة الأوروبية والعالمية.

&